مسؤولون: طائرة ليبية يحتمل أنها مختطفة هبطت في مالطا

مالطا تعلن هبوط طائرة ليبية يحتمل أنها مختطفة

العالم
آخر تحديث الجمعة, 23 ديسمبر/كانون الأول 2016; 03:58 (GMT +0400).
مسؤولون: طائرة ليبية يحتمل أنها مختطفة هبطت في مالطا

صورة أرشيفية لعناصر بالأمن في مطار مالطا الدولي (الصورة تعبيرية وليست من قلب الحدث)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال جوزيف موسكات، رئيس وزراء مالطا، إن طائرة ليبية يحتمل أنها مختطفة حولت مسارها إلى بلاده.

 

جاء ذلك في تغريدة على الصفحة الرسمية لرئيس وزراء مالطا حيث قال: "أبلغت بحالة اختطاف محتملة لطائرة ليبية برحلة داخلية وتحويل مسارها إلى مالطا، العمليات الأمنية وأجهزة الطوارئ مستعدة."

وفي تغريدة منفصلة قال موسكات إن الطائرة تابعة لطيران "الأفريقية" وعلى متنها 111 راكبا، منهم 82 رجلا و28 سيدة ورضيع واحد، دون تقديم أي تفاصيل إضافية عن عدد أفراد الطاقم. 

من جهته أكد المتحدث الإعلامي بوزارة الخارجية المالطية على أن "الطائرة هبطت وعناصر الأمن يتواجدون في الموقع،" لافتا إلى أن "الاجتماعات برئاسة الوزراء مستمرة حول الموضوع." 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مسؤولون: طائرة ليبية يحتمل أنها مختطفة هبطت في مالطا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}