خبر عاجل

Close
عباس: نطالب بتحرير الأراضي المحتلة في سوريا ولبنان

إجلاء ثلاثة آلاف شخص من محطات للقطار في موسكو بعد تهديد بوجود قنبلة

إخلاء محطات قطار بموسكو بعد تهديد بقنبلة

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 26 ديسمبر/كانون الأول 2016; 02:43 (GMT +0400).
إخلاء محطات قطار بموسكو بعد تهديد بقنبلة

موسكو، روسيا (CNN) -- أعلن مصدر في خدمات طوارئ العاصمة الروسية الإثنين إجلاء حوالي ثلاثة آلاف مسافر وموظف من محطات كازانسكي وياروسلافسكي ولينيغرادسكي للسكك الحديدية، وسط موسكو الاثنين، بعد ورود تقارير مجهولة المصدر عن وجود عبوات ناسفة فيها.

وقال المتحدث لوكالة "نوفوستي" للأنباء إنه قد وردت مكالمات هاتفية، "حذرت من خطر حدوث انفجارات، في محطتي كازانسكي ولينينغرادسكي،" في موسكو، ما دفع المسؤولين إلى إجلاء ما يقرب من ألف شخص من كل محطة، وفي محطة "ياروسلافسكي"، أجلي 750 شخصاً".

والجدير بالذكر أن أجهزة الأمن الروسية تقوم حالياً، بعمليات الفحص والاختبار اللازمة داخل محطات السكك الحديدية الثلاث، للتأكد من المعلومات التي تم الإعلان عنها، ويجري الخبراء والإخصائيون الأمنيون الروس، عملية فحص وتدقيق للكشف عن عبوات ناسفة أو قنابل معدة للتفجير، وفقاً للمزاعم التحذيرية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إجلاء ثلاثة آلاف شخص من محطات للقطار في موسكو بعد تهديد بوجود قنبلة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}