ماكين ينتقد عقوبات أوباما على روسيا: تدخل موسكو بالانتخابات عمل حربي

ماكين ينتقد عقوبات أوباما: تدخل موسكو حرب

العالم
آخر تحديث السبت, 31 ديسمبر/كانون الأول 2016; 11:03 (GMT +0400).
ماكين ينتقد عقوبات أوباما على روسيا: تدخل موسكو بالانتخابات عمل حربي

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال السيناتور الأمريكي، جون ماكين، إن الاتهامات التي تحوم حول تدخل روسيا عبر محاولات قرصنة الانتخابات الأمريكية يعتبر "عملا حربيا."

محلل سابق في CIA: بوتين تمكن من تحقيق أهدافهPlay Overlay

محلل سابق في CIA: بوتين تمكن من تحقيق أهدافه 4:20

وانتقد ماكين وهو رئيس اللجنة العسكرية التابعة للكونغرس الأمريكي، رد إدارة الرئيس الأمريكي، باراك أوباما بفرض عقوبات على شخصيات روسية إلى جانب طرد 35 دبلوماسيا روسيا، واصفا هذه العقوبات بـ"غير الكافية والمتأخرة."

وقال ماكين في تصريحات بثها تلفزيون أوكرانيا ونقلتها وكالة رويترز: "عندما تهاجم دولة، فهذا يعني عملا من أعمال الحرب، وعليه لابد من وجود ثمن يتوجب دفعه."

ويذكر أن ليزا موناكو، مستشارة الرئيس الأمريكي لشؤون الأمن القومي ومكافحة الإرهاب، إن الدبلوماسيين الروس الـ35 المشمولين بطلب المغادرة لهم نشاطات استخباراتية، على حد تعبيرها في مقابلة سابقة أجرتها مع CNN.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ماكين ينتقد عقوبات أوباما على روسيا: تدخل موسكو بالانتخابات عمل حربي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}