تناقل صورة يعتقد أنها للمشتبه به بهجوم رأس السنة بإسطنبول

تناقل صورة يعتقد أنها للمشتبه به بهجوم تركيا

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 02 يناير/كانون الثاني 2017; 08:55 (GMT +0400).
تناقل صورة يعتقد أنها للمشتبه به بهجوم رأس السنة بإسطنبول

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تناقلت وسائل إعلام تركية محلية، صورة قالت إنها لشخص يُعتقد أنه المشتبه به بتنفيذ الهجوم على ملهى "رينا" في مدينة إسطنبول التركية، خلال احتفالات رأس السنة.

كل ما تحتاج معرفته عن هجوم إسطنبول ليلة رأس السنة Play Overlay

كل ما تحتاج معرفته عن هجوم إسطنبول ليلة رأس السنة  1:25

وفي الوقت الذي لا يمكن لـCNN التأكد من مصداقية الصورة، إلا أن وسائل إعلام تركية قالت إن الأجهزة الأمنية التركية تبحث عن الشخص الظاهر في هذه الصورة، للاشتباه بوقوفه وراء الهجوم الذي أودى بحياة العشرات.

ويذكر أن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" تبنى في بيان منسوب تناقله عدد من المقربين من التنظيم على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا إن العملية استهدفت الاحتفال الذي وصفه بأنه "احتفال شركي للنصارى"، مضيفا أنه يأتي ضمن عمليات تستهدف تركيا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تناقل صورة يعتقد أنها للمشتبه به بهجوم رأس السنة بإسطنبول","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}