مستشار ترامب لـCNN: تورط الصين وإيران مع روسيا بـ"القرصنة" ممكن

مستشار ترامب: تورط إيران بـ"القرصنة" محتمل

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 03 يناير/كانون الثاني 2017; 07:52 (GMT +0400).
مستشار ترامب لـCNN: تورط الصين وإيران مع روسيا بـ

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال جيمس ووزلي، مستشار الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب، لشؤون الاستخبارات والأمن القومي، إن مشاركة إيران والصين ممكن إلى جانب روسيا في اتهامات قرصنة الانتخابات الأمريكية.

حرب خلف الكمبيوترات.. ميدانها العالم وأبطالها روسيا وأمريكاPlay Overlay

حرب خلف الكمبيوترات.. ميدانها العالم وأبطالها روسيا وأمريكا 2:44

جاء ذلك في مقابلة لووزلي الذي شغل في السابق منصب رئيس وكالة الاستخبارات الأمريكية أو ما يُعرف بـ"CIA" في مقابلة مع CNN حيث قال: "باعتقادي كان هناك أكثر من دولة متورطة في قرصنة الأفراد والمنظمات الديمقراطية."

وتابع قائلا: "لا يجب توجيه الاتهام إلى جهة واحدة فقط، فالأمر أكثر تعقيدا بكثير،" مشيرا إلى أن تورط الصين وإيران في هذا الأمر محتمل.

ويشار إلى أن تصريحات ووزلي بأن روسيا ضالعة في قضية القرصنة، تخالف موقف ترامب والإدارة الأمريكية المقبلة، حيث قال: "أعتقد أن الروس كانوا هناك (ضالعين) ولكن هذا لا يعني أن أشخاصا آخرين لم يكونوا أيضا."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"مستشار ترامب لـCNN: تورط الصين وإيران مع روسيا بـالقرصنة ممكن","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/01/03","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}