بايدن لترامب: حان الوقت لتنضج فقد أصبحت رئيسا

بايدن لترامب: حان الوقت لتنضج فقد أصبحت رئيسا

العالم
آخر تحديث الجمعة, 06 يناير/كانون الثاني 2017; 07:51 (GMT +0400).
بايدن لترامب: حان الوقت لتنضج فقد أصبحت رئيسا

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال جو بايدن، نائب الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، إن على الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب النضج، لافتا إلى أن الوقت مناسب الآن للقيام بذلك باعتبار أن الأخير بات رئيسا.

لماذا يحب قادة العالم الأقوياء دونالد ترامب؟ Play Overlay

لماذا يحب قادة العالم الأقوياء دونالد ترامب؟  2:21

جاء ذلك في مقابلة لبايدن على قناة PBS، حيث قال: "أنضج يا دونالد، حان الوقت لتكون بالغا فقد أصبحت رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، عليك القيام بأمر ما، أرنا ما لديك، لديك مشروع قرار؟ قدمه سنناقشه ودع العامة يقررون بالتصويت بالكونغرس، ولنرى ما يحدث."

وتابع بايدن قائلا: "ستكون الأمور أكثر وضوحا (مع مرور الوقت) لما يدعمه ويعارضه (ترامب) ونحن أيضا سيكون الأمر أكثر وضوحا بالنسبة لما ندعمه ونقف ضده."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بايدن لترامب: حان الوقت لتنضج فقد أصبحت رئيسا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}