مسؤولون أمريكيون: اعتراض مكالمات روسية ساهم باستنتاج "القرصنة"

ما ساهم باستنتاج قرصنة روسيا لانتخاب ترامب؟

العالم
آخر تحديث الجمعة, 06 يناير/كانون الثاني 2017; 09:09 (GMT +0400).
مسؤولون أمريكيون: اعتراض مكالمات روسية ساهم باستنتاج

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— أكد مسؤولون أمريكيون على أن اعتراض مكالمات بين مسؤولين روس "ساهم وزاد من الثقة" بقيام روسيا بقرصنة الانتخابات الأمريكية، لافتين إلى أنهم قاموا بذلك وجزء منه في سبيل مساعدة الرئيس المنتخب، دونالد ترامب، على الفوز بسباق الرئاسة ضد منافسته الديمقراطية، هيلاري كلينتون.

هل فلاديمير بوتين أقوى رجال العالم.. أم ممثل ناجح؟ Play Overlay

هل فلاديمير بوتين أقوى رجال العالم.. أم ممثل ناجح؟  1:54

وبين المسؤولون أن المكالمات المعترضة تظهر فرحة مسؤولين روس بفوز ترامب، في حين وصف أحد المسؤولين هذه المكالمات بأنها كانت عبارة عن "مكالمات تهنئة" لفوز المرشح الجمهوري بسباق الرئاسة.

وأكد المسؤولون أن هذه المكالمات المعترضة ما هي إلا أحد المؤشرات التي أعطت أجهزة الاستخبارات الأمريكية "ثقة عالية" بتورط ونوايا روسيا، في الوقت الذي أكدوا فيه على أنه لا توجد مكالمة واحدة معترضة يمكن تصنيفها على أنها "دليل قاطع" كتبني مسؤولية الفوز أو ما شابه.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مسؤولون أمريكيون: اعتراض مكالمات روسية ساهم باستنتاج القرصنة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}