فاجعة بالمغرب.. مصرع عشرة أشخاص على الأقل حرقا وإصابة آخرين في حادثة سير

مصرع 10 أشخاص حرقا بحادثة سير في المغرب

العالم
آخر تحديث السبت, 07 يناير/كانون الثاني 2017; 04:22 (GMT +0400).
فاجعة بالمغرب.. مصرع عشرة أشخاص على الأقل حرقا وإصابة آخرين في حادثة سير

الرباط (CNN) – لقي 10 أشخاص على الأقل مصرعهم حرقًا، وجُرح ما يقارب 22 آخرين، بينهم شخص في حالة خطر، بسبب اصطدام حافلة ركاب بشاحنة في الطريق السيار قرب مدينة أكادير، جنوب المغرب.

ووقعت الحادثة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، واندلعت النيران في الحافلة التي كانت تقلّ عددًا من الركاب، وفيما جرى نقل الجرحى إلى مستشفى المدينة، نُقل الشخص المصاب بجروح خطيرة إلى مستشفى مدينة مراكش، عبر مروحية تابعة لوزارة الصحة، تؤكد وكالة الأنباء المحلية المغربية.

وأظهر مقطع فيديو لراديو بلوس المحلي، النيران وهي تلتهم حافلة الركاب، وتربط الحافلة بين مدينتي تارودانت والرباط، وهي تقوم برحلاتها ليلا، وقد وقعت الحادثة تحديدا في منطقة امسكروض.

وانتقلت والي جهة سوس ماسة، زينب العدوي، إلى مستشفى الحسن الثاني بمدينة أكادير لمعاينة الجرحى، كما فتح الدرك الملكي تحقيقًا في الحادث لمعرفة ملابساته وتحديد المسؤولين عنه.

<

>

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فاجعة بالمغرب.. مصرع عشرة أشخاص على الأقل حرقا وإصابة آخرين في حادثة سير","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}