مسؤول: سانتياغو لم يدرج بقوائم المراقبة.. والـFBI: لا نستبعد الإرهاب

مسؤول: سانتياغو لم يدرج بقوائم المراقبة

العالم
آخر تحديث السبت, 07 يناير/كانون الثاني 2017; 08:01 (GMT +0400).
مسؤول: سانتياغو لم يدرج بقوائم المراقبة.. والـFBI: لا نستبعد الإرهاب

فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—كشفت مسؤول أمني مطلع على حادثة إطلاق النار في فورت لوديردال، أن المشتبه به، ايستيبان سانتياغو لم يكن على رادار السلطات الأمنية ولم يكن مدرجا على قوائم المراقبة لصلات بأعمال إرهاب.

وفي الوقت الذي أكد فيه مصدر أمني على أن الاعتقاد السائد في الوقت الحالي هو أن سانتياغو أقدم على إطلاق النار بمفرده، يؤكد مكتب التحقيقات الفيدرالي "FBI" على أنه لم يستبعد دافع الإرهاب.

مصدر ثالث كشف أن سانتياغو ابتاع مسدسين من طراز غلوك أحدهما من فئة 9 ميليمترات وآخر من فئة مختلفة وفقا للسجلات، لافتا إلى أنه لا تتوفر معلومات حول إن كان أي من هذين السلاحين قد استخدم في إطلاق النار بالمطار.

ويشار إلى أن إطلاق النار أدى إلى مقتل خمسة أشخاص وجرح ثمانية آخرين، ولا تزال السلطات الأمنية تحقق معه، ومن المتوقع أن يقف سانتياغو أمام القضاء، الاثنين.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مسؤول: سانتياغو لم يدرج بقوائم المراقبة.. والـFBI: لا نستبعد الإرهاب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}