ترامب رداً على تقرير المخابرات: روسيا لم تحاول ابتزازي أبداً.. وتساءل: هل نعيش في ألمانيا النازية؟

ترامب ينفي بشدة: روسيا لم تحاول ابتزازي أبداً

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 11 يناير/كانون الثاني 2017; 06:46 (GMT +0400).
ترامب رداً على تقرير المخابرات: روسيا لم تحاول ابتزازي أبداً.. وتساءل: هل نعيش في ألمانيا النازية؟

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- نفى الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب، الأربعاء، محاولة روسيا "ابتزازه"، مؤكداً أنه لا توجد علاقات تربطه بروسيا على الإطلاق، وذلك في تغريدة له نشرها في أعقاب المعلومات التي حصلت عليها شبكتنا حول تقديم أجهزة الأمن الأمريكية لترامب تقريراً يتضمن ادعاءات تزعم امتلاك ناشطين من روسيا لمعلومات مالية شخصية عن ترامب تسمح بابتزازه.

اقرأ حصرياً على شبكتنا.. تقرير يؤكد امتلاك روسيا لمعلومات لابتزاز ترامب والكرملين ينفي

وقال ترامب: "لم تحاول روسيا استخدام أي شيء ضدي. لا علاقة لي بروسيا – لا صفقات ولا قروض ولا شيء!" ووصف الأنباء حول التقرير في تغريدة أخرى بأنها "أخبار مزيفة" وأنها "عملية مطاردة ساحرات سياسية،" على حد تعبيره.

وتابع ترامب في تغريدة أخرى: "ما كان يجب لوكالات المخابرات السماح بتسريب هذه الأخبار الزائفة للعامة. ضربة أخيرة تستهدفني. هل نعيش في ألمانيا النازية؟"

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ترامب رداً على تقرير المخابرات: روسيا لم تحاول ابتزازي أبداً.. وتساءل: هل نعيش في ألمانيا النازية؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}