تقرير: المضادات الجوية الإيرانية تستهدف طائرة دون طيار فوق طهران

تقرير: المضادات تستهدف طائرة موجهة فوق طهران

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 16 يناير/كانون الثاني 2017; 06:22 (GMT +0400).
تقرير: المضادات الجوية الإيرانية تستهدف طائرة دون طيار فوق طهران

صورة ارشيفية لسلاح مضاد للطائرات بإيران

طهران، إيران (CNN)— فتحت المضادات الجوية الإيرانية، الاثنين، النار مستهدفة طائرة دون طيار تحلق بسماء العاصمة، طهران، وفقا لما نقلته وكالة أنباء "تسنيم" الإيرانية.

ونقلت الوكالة على لسان حاكم طهران، عيسى فرهادي، قوله: "إن المضادات الجوية فتحت نيرانها عصر اليوم صوب طائرة من دون طيار كانت تحلق فوق منطقة محظورة من التحليق في العاصمة طهران."

وأضاف وفقا للوكالة: "للآن لم يتبين أن الطائرة من دون طيار تابعة لأي جهة،" ومؤكدا على أن "لا يوجد اي قلق بهذا الشأن."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تقرير: المضادات الجوية الإيرانية تستهدف طائرة دون طيار فوق طهران","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}