مصادر: البنتاغون يحضر خططا لترامب حول إيران ومحاربة داعش

مصدر: الدفاع يحضر خططا لترامب حول إيران وداعش

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 17 يناير/كانون الثاني 2017; 10:16 (GMT +0400).

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— كشفت مصادر أن وزارة الدفاع الأمريكية أو ما يُعرف بـ"البنتاغون،" مستعد لتقديم خطط عسكرية للرئيس الأمريكي، دونالد ترامي، حول قضايا مثل تسريع الجهود المبذولة لمحاربة تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

تحذير ونصيحة من الإستخبارات الأمريكية لترامبPlay Overlay

تحذير ونصيحة من الإستخبارات الأمريكية لترامب 1:32

وأشارت المصادر إلى أن هذه الخيارات تتضمن خيار ارسال المزيد من الجنود الأمريكيين إلى سوريا لقتال داعش بصورة مباشرة.

وبينت المصادر أن خططا لتقديم خيارات أوسع فيما يتعلق بإيران يتم تحضيرها أيضا لتقديمها لترامب الذي سيؤدي القسم الرئاسي، الجمعة، الـ20 من يناير/ كانون الثاني الجاري.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصادر: البنتاغون يحضر خططا لترامب حول إيران ومحاربة داعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}