ماذا قصدت زاخاروفا بنشر صورة "الدب الروسي ماشا" بعد تنصيب ترامب؟

زاخاروفا تنشر صورة "دب روسي" بعد تنصيب ترامب؟

العالم
آخر تحديث السبت, 21 يناير/كانون الثاني 2017; 02:26 (GMT +0400).
ماذا قصدت زاخاروفا بنشر صورة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشرت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، صورة تظهر دبا بني اللون وكتب عليها "مرحبا.. هيا أخرج ماشا" (وماشا هو شخصية كرتونية مشهورة لدب روسي يدعى ماشا)، وذلك في تدوينة لها بعد تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد، دونالد ترامب.

 

وقال زاخاروفا في تدوينتها، تعليقا على الصورة: "في عالم يمكن للكثير فيه أن يحدث، باستثناء أمر واحد: الرئيس أوباما لا يمكنه قول أي شيء مجددا عن روسيا."

وتابعت زاخاروفا قائلة: "عطلة نهاية أسبوع سعيدة لكم جميعا، فكما ترون، لدي خطط،" مختتمة تدوينتها بـ(ايموجي) لوجه بعين تغمز.

ويذكر أن العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة الأمريكية وصلت لحالات توتر مرتفعة وصلت لطرد إدارة الرئيس السابق، باراك أوباما لـ35 دبلوماسيا روسيا على خلفية "قضية قرصنة الانتخابات الأمريكية،" إلى جانب ملفات خلافية أخرى في أوكرانيا وسوريا وغيرهما.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ماذا قصدت زاخاروفا بنشر صورة الدب الروسي ماشا بعد تنصيب ترامب؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}