تركيا.. استهداف مديرية أمن بصاروخ في إسطنبول

تركيا.. استهداف مديرية أمن بصاروخ في إسطنبول

العالم
آخر تحديث السبت, 21 يناير/كانون الثاني 2017; 01:28 (GMT +0400).
تركيا.. استهداف مديرية أمن بصاروخ في إسطنبول

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال والي مدينة إسطنبول التركية، واصب شاهين، إن مديرية الأمن في شارع "الوطن" بالمدينة، تعرضت، الجمعة، لإطلاق "قديفة لاو" أصابات السور الخارجي للمبنى دون وقوع إصابات، حسبما نقلت هيئة الإذاعة والتلفزيون التركية الرسمية (TRT).

وأضاف شاهين أن هناك الآن "عملية أمنية مستمرة لإلقاء القبض على منفذي ’الهجوم الإرهابي‘ الذي استهدف مديرية الأمن في إسطنبول."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تركيا.. استهداف مديرية أمن بصاروخ في إسطنبول","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}