مهاجمة ترامب.. مادونا: فكرت كثيرا "بتفجير" البيت الأبيض

مادونا: فكرت بتفجير البيت الأبيض

العالم
آخر تحديث الأحد, 22 يناير/كانون الثاني 2017; 12:32 (GMT +0400).
مهاجمة ترامب.. مادونا: فكرت كثيرا

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قالت المغنية الأمريكية، مادونا، إنها فكرت كثيرا بـ"تفجير" البيت الأبيض، وذلك في كلمة لها بالمظاهرات النسائية المناهضة للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.

وأضافت: "نعم أنا غاضبة، نعم أنا ساخطة، نعم فكرت كثيرا بتفجر البيت الأبيض، ولكني أعلم أن ذلك لن يغير أي شيء، لا يمكننا الوقوع ضحية اليأس.."

وتابعت مادونا قائلة: "في هذه اللحظة المرعبة من الظلام نحن بحاجة إلى الاستيقاظ، اعتقدنا أنه وفي النهاية سيظهر الحق وتفوز العدالة، ولكن الخير لم يفز هذه المرة، الخير سيفوز في النهاية، هناك قوة في وحدتنا ولا توجد قوة ضدنا تملك الفرصة أمام الوحدة الحقيقية."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مهاجمة ترامب.. مادونا: فكرت كثيرا بتفجير البيت الأبيض","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}