أول مؤتمر صحفي للبيت الأبيض: ترامب هاتف السيسي وسنتعاون مع أي دولة بقتال داعش

سبيسر: ترامب هاتف السيسي وهذا ما دار بينهما

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 24 يناير/كانون الثاني 2017; 12:02 (GMT +0400).
أول مؤتمر صحفي للبيت الأبيض: ترامب هاتف السيسي وسنتعاون مع أي دولة بقتال داعش

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال شون سبيسر، المتحدث باسم البيت الأبيض، إن الرئيس، دونالد ترامب، أجرى مكالمة هاتفية مع نظيره المصري، عبدالفتاح السيسي.

جاء ذلك في أول مؤتمر صحفي يعقده البيت الأبيض في عهد ترامب، حيث أوضح سبيسر أن ترامب والسيسي تحدثا عن زيارة قريبة للرئيس المصري للولايات المتحدة الأمريكية إلى جانب الحديث عن العلاقات الثنائية بين البلدين واستمرار المساعدات العسكرية الأمريكية لمصر.

وفيما يتعلق بقتال تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" قال سبيسر إن الرئيس ترامب سينتهز أي فرصة لقتال داعش، حتى بالتنسيق مع روسيا، لافتا إلى أنه "إذا كان هناك فرصة لقتال داعش مع أي دولة سواء كانت روسيا أو غيرها فبالطبع سنأخذ هذه الفرصة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أول مؤتمر صحفي للبيت الأبيض: ترامب هاتف السيسي وسنتعاون مع أي دولة بقتال داعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}