سفيرة ترامب بالأمم المتحدة تتوعد: سنسجل أسماء من لا يدعموننا

سفيرة ترامب في UN: سنسجل أسماء من لا يدعموننا

العالم
آخر تحديث الجمعة, 27 يناير/كانون الثاني 2017; 10:29 (GMT +0400).
سفيرة ترامب للأمم المتحدة: سنسجل أسماء من لا يدعموننا

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- مع دخولها مقر الأمم المتحدة للمرة الأولى، توعدت نيكي هيلي سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية الجديدة في المنظمة الدولية من لا يدعمون بلادها، مؤكدة أنه ستكون هناك "علاقة جديدة" بين الأمم المتحدة والولايات المتحدة.

وقالت نيكي هيلي إن هدف إدارة الرئيس دونالد ترامب هو "إظهار القيم في الأمم المتحدة، ولفعل ذلك يجب إظهار قوتنا وصوتنا بشكل كامل، وأن ندعم حلفائنا ونضمن أنهم يدعموننا أيضا". وأضافت: "أما بالنسبة لهؤلاء الذين لا يدعموننا، فنحن نسجل الأسماء وسوف نرد على ذلك".

وتابعت هيلي: "سوف نجعل الأمم المتحدة أفضل، سوف نصلح أي شيء لا يعمل وسوف نتخلص من أي شيء إذا كان غير ضروري"، ورفضت هيلي بعد كلمته في الأمم المتحدة الإجابة على أسئلة الصحفيين، وغادرت لتقديم أوراق اعتمادها للأمين العام للمنظمة أنطونيو غوتيريس.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سفيرة ترامب بالأمم المتحدة تتوعد: سنسجل أسماء من لا يدعموننا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}