ترامب: من المبكر جدا الحديث عن رفع العقوبات عن روسيا.. وعلاقتي بتيريزا ماي ستكون رائعة

ترامب: من المبكر جدا الحديث عن عقوبات روسيا

العالم
آخر تحديث الجمعة, 27 يناير/كانون الثاني 2017; 11:19 (GMT +0400).
ترامب: من المبكر جدا الحديث عن رفع العقوبات عن روسيا.. وعلاقتي بتيريزا ماي ستكون رائعة

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أشاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الجمعة، بـ"العلاقة الخاصة" بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وذلك في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، خلال أول زيارة لزعيم أجنبي للبيت الأبيض منذ تنصيب ترامب قبل أسبوع.

وقال ترامب إنه "يتشرف" باستقبال رئيسة وزراء بريطانيا، مضيفا: أعتقد أن العلاقات بيننا ستكون رائعة". واعتبر ترامب أن العلاقة بين البلدين "كانت قوة للسلام"، وأن "بريطانيا الحرة والمستقلة كانت نعمة للعالم".

وردت ماي بتهنئة ترامب على "فوزه المذهل" بالانتخابات الرئاسية، وأعلنت أن ترامب قبل دعوة من الملكة إليزابيث لزيارة المملكة المتحدة. وقالت ماي إن اتفاقية تجارة مستقبلية بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة من شأنها أن "تدعم العلاقات المهمة" بين البلدين.

وردا على سؤال من أحد الصحفيين حول العقوبات على روسيا، قال ترامب إنه من المبكر جدا الحديث عن العقوبات على روسيا، لكنه أكد في الوقت نفسه أنه يسعى إلى علاقات رائعة مع روسيا.  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ترامب: من المبكر جدا الحديث عن رفع العقوبات عن روسيا.. وعلاقتي بتيريزا ماي ستكون رائعة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}