بعد "حظر" ترامب لـ7 دول إسلامية.. البرادعي: متى يعلنون وفاة العرب؟

البرادعي عن "الحظر": متى يعلنون وفاة العرب؟

العالم
آخر تحديث الأحد, 29 يناير/كانون الثاني 2017; 08:13 (GMT +0400).
بعد "حظر" ترامب لـ7 دول إسلامية.. البرادعي: متى يعلنون وفاة العرب؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— انتقد محمد البرادعي، نائب الرئيس المصري السابق للشؤون الخارجية، قيام الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بحظر دخول مواطني سبعة دول إسلامية من بينها ست دول عربية إلى أمريكا.

 

وقال البرادعي في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "قرار بمنع مواطني 6 دول عربية من دخول أمريكا لمدة 90 يوما: في غياب رد فعل عربي جاد فالسؤال يكون ’متى يعلنون وفاة العرب‘"

وفي تغريدة منفصلة قال البرادعي: "يتحدث ترامب عن ’فاعلية التعذيب‘ ولا يدري أنه طبقا لاتفاقية مناهضة التعذيب ’لا يجوز التذرع بأية ظروف أيا كانت كمبرر للتعذيب‘ أمر صادم ومخيف."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد حظر ترامب لـ7 دول إسلامية.. البرادعي: متى يعلنون وفاة العرب؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}