امانبور لـCNN: ترامب استثنى المسيحيين من الحظر وهذا "يدمر" كسب المسلمين

امانبور تبين كيف دمر ترامب مفهوم كسب المسلمين

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 30 يناير/كانون الثاني 2017; 11:23 (GMT +0400).
امانبور لـCNN: ترامب استثنى المسيحيين من الحظر وهذا

نيويورك، الولايات المتحدة (CNN)—قالت كريستيان امانبور، كبيرة المراسلين الدوليين بشبكة CNN إن اقدام الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب على حظر دخول مواطنين من سبع دول ذات غالبية سكانية مسلمة "يدمر" مفهوم كسب العالم الإسلامي فيما يتعلق بمحاربة تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" وأيدولوجية التطرف التي يتبناها.

المراسيم التنفيذية سلاح ترامب الجديد.. ما الذي يجب عليك معرفته؟Play Overlay

المراسيم التنفيذية سلاح ترامب الجديد.. ما الذي يجب عليك معرفته؟ 0:53

وأوضحت امانبور قائلة: "لنواجه الأمر، هذا (قرار حظر ترامب) حظر ضد المسلمين، وقال ترامب بنفسه أن هناك استثناءات للمسيحيين في كل هذه الدول، إذا هو حظر إسلامي، وما يعنيه هذا هو أنه وضع الجميع في سلة واحدة عوضا عن ملاحقة الإرهابيين أو المشتبه بهم بمثل هذه القضايا."

وتابعت قائلة: "خطوة ترامب خطيرة للغاية إذا أردنا الحديث عن التخلص من الإرهاب وقتال ليس فقط داعش بل أيضا الأيدولوجية التي يتبناها التنظيم، والكثير سيقول إن خطوة ترامب ستأتي بنتائج عكسية."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"امانبور لـCNN: ترامب استثنى المسيحيين من الحظر وهذا يدمر كسب المسلمين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}