ترامب من القيادة المركزية للجيش الأمريكي: الإرهابيون الإسلاميون مصرون على مهاجمتنا

ترامب: إرهابيون إسلاميون مصرون على المهاجمة

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 07 فبراير/شباط 2017; 12:38 (GMT +0400).
ترامب من القيادة المركزية للجيش الأمريكي: الإرهابيون الإسلاميون مصرون على مهاجمتنا

فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— رسم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، صورة داكنة حول الأمن العالمي والتهديدات الإرهابية، لافتا إلى أن "الإرهابيون الإسلاميون" على حد تعبيره، مصرون على مهاجمة الولايات المتحدة الأمريكية.

ما هي رسالة هذا الإمام الأمريكي لترامب؟Play Overlay

ما هي رسالة هذا الإمام الأمريكي لترامب؟ 1:47

جاء ذلك في كلمة ألقاها خلال زيارته للقيادة المركزية للجيش الأمريكي في تامبا بفلوريدا، حيث قال: "الإرهابيون الإسلاميون المتطرفون مصرون على مهاجمة وطننا كما فعلوا في الـ11 من سبتمبر/ أيلول 2001، وكما فعلوا من بوسطن إلى أورلاندو إلى سان بيرناردينو وحول أوروبا."

وأضاف: "الأمر يحصل في مختلف المناطق بأوروبا، ووصل الأمر لمرحلة أنه لم يعد يتم نشر تقارير حوله، وفي العديد من الأمور لا يريد الإعلام غير الصادق نشر وبث تقارير عن هذا الأمر."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ترامب من القيادة المركزية للجيش الأمريكي: الإرهابيون الإسلاميون مصرون على مهاجمتنا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/02/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}