سلاح الجو الروسي يعلن حالة الطوارئ القصوى

سلاح الجو الروسي يعلن حالة الطوارئ القصوى

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 07 فبراير/شباط 2017; 09:05 (GMT +0400).
سلاح الجو الروسي يعلن حالة الطوارئ القصوى

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلن سلاح الجو الروسي، الثلاثاء، حالة التأهب القصوى وفقا لما نقلته وكالة أنباء سبوتنيك الروسية الحكومية نقلا على لسان وزير الدفاع، سيرغي شويغو.

بريطانيا ترافق حاملة طائرات روسية Play Overlay

شاهد.. مقاتلات وسفن بريطانية ترافق حاملة طائرات روسية 0:42

وذكر شويغو أن إعلان حالة الطوارئ القصوى يأتي "تنفيذا لأوامر الرئيس فلاديمير بوتين بإجراء حملة تفتيش جديدة على القوات المسلحة،" مؤكدا على أن "الحملة التي وصفها بالمفاجئة تهدف إلى التحقق من مدى الجاهزية القتالية للقوات الجوية."

وذكر التقرير أن "وزير الدفاع ألغ قادة القوات المسلحة الروسية بأن حملة التفتيش تركز على التحقق من استعداد القوات الجوية لصد العدوان،" مشددا على "ضرورة أن تنفذ القوات التي تشملها حملة التفتيش المشاريع التدريبية التكتيكية."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سلاح الجو الروسي يعلن حالة الطوارئ القصوى","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/02/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}