الجيش الجزائري يعلن القضاء على 14 "إرهابيا" خلال ثلاثة أيام

الجيش الجزائري يعلن القضاء على 14 "إرهابيا"

العالم
آخر تحديث الجمعة, 17 فبراير/شباط 2017; 11:37 (GMT +0400).
الجيش الجزائري يعلن القضاء على 14 "إرهابيا" خلال ثلاثة أيام

الجزائر(CNN)— أعلن الجيش الجزائري القضاء على تسعة "إرهابيين"، صباح اليوم الجمعة، ممّا يرفع حصيلة القتلى "الإرهابيين" إلى 14 منذ يوم الأربعاء الماضي.

وقال بيان لوزارة الدفاع الجزائرية، إن مفرزة للجيش قضت على "الإرهابيين التسعة" قرب بلدية العجيبة بولاية البويرة، شمال وسط الجزائر، كما ضبطت "خمسة مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف و ثلاثة بنادق نصف آلية وكمية من الذخيرة".

واسترجع الجيش منذ بدء هذه العملية يوم الأربعاء الماضي 13 سلاحا ناريا وكمية من الذخيرة وأغراض مختلفة.

وتصف الحكومة الجزائرية مقاتلين من جماعات إسلامية مسلحة تدين بالولاء لتنظيم القاعدة أو تنظيم "داعش"، وعانت الجزائر بشكل متقطع من هجمات مجموعات مسلحة، كما وقع عام 2015 عندما قُتل عدد من الجنود في يوم عيد الأضحى.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الجيش الجزائري يعلن القضاء على 14 إرهابيا خلال ثلاثة أيام","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/02/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}