البيت الأبيض يمنع CNN ومؤسسات إعلامية من حضور مؤتمر صحفي

منع مؤسسات إعلامية من حضور مؤتمر البيت الأبيض

العالم
آخر تحديث الجمعة, 24 فبراير/شباط 2017; 11:32 (GMT +0400).
البيت الأبيض يمنع CNN ومؤسسات إعلامية من حضور مؤتمر صحفي

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- مُنعت شبكة CNN ومؤسسات إعلامية أخرى، الجمعة، من حضور مؤتمر صحفي في البيت الأبيض. ولم يكن هناك تفسير فوري من البيت الأبيض حول السبب.

واستُبعدت صحيفة "نيويورك تايمز"، وصحيفة "لوس أنجلوس تايمز"، ومجلة "بوليتيكو" الإلكترونية أيضاً من الاجتماع.

فيما قاطعت وكالة "أسوشيتد برس" ومجلة "تايم" المؤتمر الصحفي بسبب طريقة تعامل البيت الأبيض مع المؤتمر. وتحتج رابطة مراسلي البيت الأبيض على الأحداث.

وسُمح لمنظمات وسائل الإعلام المحافظة مثل موقع "Breitbart" الإخباري، وصحيفة "واشنطن تايمز"، وشبكة "One America News" بحضور المؤتمر.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البيت الأبيض يمنع CNN ومؤسسات إعلامية من حضور مؤتمر صحفي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/02/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}