ماكماستر "مخالفا" ترامب: مصطلح "الإرهاب الإسلامي" لا يساعد

ماكماستر: "الإرهاب الإسلامي" لا يساعد

العالم
آخر تحديث الأحد, 26 فبراير/شباط 2017; 10:30 (GMT +0400).
ماكماستر "مخالفا" ترامب: مصطلح "الإرهاب الإسلامي" لا يساعد

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال هيربرت ماكماستر، المستشار الجديد للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب لشؤون الأمن القومي، إن "الإرهاب الإسلامي المتطرف" لا يساعد في جهود مكافحته، وذلك وفقا لمصدر تواجد خلال تصريحه هذا.

متظاهرون ضد ترامب في نيويورك: أنا مسلم أيضاPlay Overlay

متظاهرون ضد ترامب في نيويورك: أنا مسلم أيضا 1:07

جاء ذلك في اجتماع مغلق لإدارة الأمن القومي الأمريكي، حيث قال وفقا للمصدر: "إن الجهاديين الإرهابيين لا يمثلون دينهم وأن استخدام هذا المصطلح لا يساعد الولايات المتحدة الأمريكية وعملها المشترك مع الحلفاء لإلحاق الهزيمة بالجماعات الإرهابية."

من جهته قال مسؤول بالإدارة الأمريكية لـCNN إن تصريحات ماكماستر "اختلاف واضح بالرأي" بين الرئيس ترامب ومستشاره للأمن القومي، لافتا إلى أن تصريحات ماكماستر "لا تعني أنه قال لا للرئيس ترامب ولكن يظهر أن هناك اختلاف بوجهات النظر."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ماكماستر مخالفا ترامب: مصطلح الإرهاب الإسلامي لا يساعد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/02/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}