مسلم مؤيد لترامب لـCNN: الحرب داخل الإسلام وليس خارجه

مسلم مؤيد لترامب: الحرب داخل الإسلام

العالم
آخر تحديث السبت, 11 مارس/آذار 2017; 09:28 (GMT +0400).
مسلم مؤيد لترامب لـCNN: الحرب داخل الإسلام وليس خارجه

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال وقاص خان، وهو أمريكي مسلم من أصل باكستاني، إن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب يتطرق ويعالج المشكلة التي هي في داخل الإسلام، لافتا إلى أن الأمن الوطني الأمريكي يجب أن يكون للأمريكيين أجمعين.

ما هي ردود أفعال سوريا والعراق وإيران على حظر ترامب؟ Play Overlay

ما هي ردود أفعال سوريا والعراق وإيران على حظر ترامب؟  0:52

وأوضح خان المؤيد لترامب في مقابلة مع CNN: "عندما صدر تصرح ترامب عن حظر المسلمين شعرت بإهانة نوعا ما ولكنني أخذت نفسا عميقا ونظرت إلى الرسالة التي تقف وراء هذا التصريح، الحرب الرئيسية هي داخل الإسلام وليس من الخارج، وأول حرب يتوجب علينا الفوز بها هي المعركة التي يخوضها المسلمون المعتدلون ضد المتطرفين من الدين ذاته."

وتابع قائلا: "الأمن الوطني الأمريكي يجب أن يتجاوز أي سياسة أو دين والأولوية الأولى يجب أن تكون مصلحة الأمريكيين ككل."

وحول ردة فعل المجتمع المسلم في أمريكا على تأييده لترامب قال خان: "استلمت رسائل وسمعت تعليقات بأنني عنصري وضد الإسلام وخائن يحاول أن يصبح أبيض البشرة وما إلا دون ذلك."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مسلم مؤيد لترامب لـCNN: الحرب داخل الإسلام وليس خارجه","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/03/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}