رئيس وزراء هولندا ردا على تركيا: لن نتفاوض أبدا تحت التهديد

هولندا لتركيا: لن نتفاوض أبدا تحت التهديد

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 13 مارس/آذار 2017; 06:27 (GMT +0400).
رئيس وزراء هولندا ردا على تركيا: لن نتفاوض أبدا تحت التهديد

دبين الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال رئيس الوزراء الهولندي، مارك روت، إن بلاده لن تتفاوض أبدا تحت التهديد، وذلك في إشارة إلى التهديدات التي أطلقها مسؤولون أتراك بفرض عقوبات على هولندا على خلفية التوترات الدبلوماسية بين البلدين، وذلك في مؤتمر صحفي متلفز، الاثنين.

شاهد لحظة إبلاغ وزيرة العائلة التركية بمغادرة هولنداPlay Overlay

شاهد لحظة إبلاغ وزيرة العائلة التركية بمغادرة هولندا 0:50

وكان روت قال، الأحد إن تصريحات الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان ووصفه الهولنديين بـ"النازيين والفاشيين،" أمر غير مقبول، لافتا إلى أنه ورغم ذلك يريد نزع فتيل الأزمة الدبلوماسية المتصاعدة بين أنقرة وأمستردام.

وتأتي تصريحات روت بعد استدعاء وزارة الخارجية التركية، الاثنين، القائم بالأعمال الهولندي في أنقرة حيث سلمته مذكرتي احتجاج على ممارسات بلاده ضد الوزراء والمواطنين الأتراك في هولندا، مطالبة بـ"اعتذار رسمي خطي،" وفقا لما نقلته وكالة أنباء "الأناضول" التركية، الرسمية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رئيس وزراء هولندا ردا على تركيا: لن نتفاوض أبدا تحت التهديد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/03/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}