إغلاق البرلمان البريطاني بعد إطلاق نار وإصابة عدة أشخاص

إغلاق البرلمان البريطاني بعد إطلاق نار

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 22 مارس/آذار 2017; 07:42 (GMT +0400).
إغلاق البرلمان البريطاني بعد إطلاق نار وإصابة عدة أشخاص

لندن، المملكة المتحدة (CNN)-- فرضت الشرطة البريطانية، الأربعاء، طوقا أمنيا حول مقر البرلمان بعد إطلاق نار، وأفادت تقارير إخبارية بريطانية بإصابة عدة أشخاص، بينما أظهرت لقطات مصورة اصطدام سيارة بالسياج الحديدي للبرلمان.  

وقال ديفيد ليدنجتون رئيس مجلس العموم البريطاني لأعضاء المجلس إن الشرطة أطلقت الرصاص على مهاجم طعن شرطيا داخل محيط البرلمان. وكانت رئيسة الوزراء تيريزا ماي تحضر جلسة البرلمان. فيما أعلنت الشرطة البريطانية أنها تتعامل مع الحادث على أنه "عمل إرهابي".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إغلاق البرلمان البريطاني بعد إطلاق نار وإصابة عدة أشخاص","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/03/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}