صادق خان: لندن أعظم مدينة في العالم.. والإرهاب لن يخيف سكانها

صادق خان: لندن أعظم مدينة في العالم

العالم
آخر تحديث الخميس, 23 مارس/آذار 2017; 01:31 (GMT +0400).
صادق خان: لندن أعظم مدينة في العالم.. والإرهاب لن يخيف سكانها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—  قال عمدة لندن، صديق خان، إن مدينته هي "أعظم مدينة في العالم، كما ستبقى إحدى أكثر المدن أمانا في العالم"، متحدثا عن أن اللندنيين سيتحدون معا لأجل الوقوف في وجه من يريد الإضرار بهم وتدمير طريقة عيشهم للحياة.

وتحدث العمدة في شريط فيديو بثه على صفحته الرسمية بتويتر، عن أن "اللندنيين لن يخيفهم الإرهاب"، وأن اتحادهم ضد الإرهاب كان وسيستمر، مشيرًا إلى أن قلبه مع كل من فقدوا أشخاصا قريبين منهم وكل شخص تأثر بما جرى، كما لفت إلى أنه يفكّر بأسرة الضابط الذي قُتل وهو "يقوم بواجبه في حماية مدينته".

وعبّر صادق خان عن تقديره لشرطة لندن ولمصالح الخدمات العاجلة الذين "أبدوا شجاعة في هذه الظروف الصعبة الاستثنائية"، مشيرًا إلى أنه أصدر تعليماته لقيادات الأمن بالتنسيق معهم، وإلى أن لندن ستشهد هذه الليلة حضور المزيد من عناصر الأمن في الشوارع لأجل تأمين كل مناطقها.

وقد أعلنت الشرطة البريطانية عن مقتل ثلاثة أشخاص، زيادة على منفذ الهجوم، وإصابة 20 آخرين، ووقع الهجوم قرب مقر البرلمان البريطاني، ووصفته السلطات على أنه "إرهابي".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"صادق خان: لندن أعظم مدينة في العالم.. والإرهاب لن يخيف سكانها","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/03/23","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}