الشرطة: منفذ هجوم لندن اسمه خالد مسعود وعمره 52 عاما

الشرطة: منفذ هجوم لندن اسمه خالد مسعود

العالم
آخر تحديث الخميس, 23 مارس/آذار 2017; 08:09 (GMT +0400).
1:26

شاهد كيف وقع هجوم البرلمان البريطاني وما قاله شهود العيان.

لندن، المملكة المتحدة (CNN)-- أعلنت شرطة لندن الكبرى (سكوتلانديارد)، الخميس، أن منفذ الهجوم الذي وقع قرب مقر البرلمان البريطاني، الأربعاء، وأسفر عن مقتل 3 أشخاص، اسمه خالد مسعود ويبلغ من العمر 52 عاما.

وقالت سكوتلانديارد، في بيان، أن منفذ الهجوم الذي قتلته الشرطة خارج البرلمان، لديه سجل بعدد من الإدانات الجنائية لكنها ليست في جرائم تتصل بالإرهاب.وأوضحت أن مسعود ولد في كنت في 25 ديسمبر عام 1964 وكان يقيم في الآونة الأخيرة في ويست ميدلاند.

وأضاف البيان أن "مسعود لم يكن مشمولا في أي تحقيقات جارية ولم تكن هناك معلومات مخابراتية من قبل عن اعتزامه تنفيذ هجوم إرهابي". وتابع: "لكنه كان معروفا للشرطة وله عدد من الإدانات السابقة باعتداءات تشمل الإيذاء الجسدي البالغ وحيازة أسلحة هجومية وجرائم ضد النظام العام".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشرطة: منفذ هجوم لندن اسمه خالد مسعود وعمره 52 عاما ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/03/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}