الشرطة الأمريكية: قتيل و14 جريحا بإطلاق نار في نادٍ ليلي.. ولا ترجيح لهجوم إرهابي

قتيل بأوهايو.. الشرطة تستبعد فرضية الإرهاب

العالم
آخر تحديث الأحد, 26 مارس/آذار 2017; 08:54 (GMT +0400).
الشرطة الأمريكية: قتيل على الأقل و14 إصابة بإطلاق نار بناد ليلي بأوهايو

أوهايو، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— أعلنت الشرطة الأمريكية في ولاية أوهايو، عن مقتل شخص وإصابة 14 آخرين بجروح، بينهم أشخاص حالتهم مستعجلة، إثر إطلاق نار داخل ناد ليلي في منطقة سينسيناتي، فجر الأحد.

وأعلنت الشرطة في وقت لاحق إنها تعرّضت على هوية القتيل، واسمه أبريان سبيكس، وسنه 27 عاما، وقال مسؤول في الشرطة إن المعطيات تشير إلى أن شخصا واحدا هو من أطلق النار، وإنه لا دلائل على الاشتباه في كون الهجوم إرهابي.

وأشارت الشرطة إلى أن إطلاق النار بدأ من شجار وقع في النادي صباح اليوم، إذ تعتقد الشرطة أن الشجار وقع بين مجموعات أو أفراد أدى إلى إطلاق النار، أنه لم يتم إلقاء القبض على أي مشتبه به للآن، بينما لا تزال عمليات استجواب الشهود جارية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"الشرطة الأمريكية: قتيل و14 جريحا بإطلاق نار في نادٍ ليلي.. ولا ترجيح لهجوم إرهابي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/03/26","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}