عميل FBI سابق لـCNN حلم بوتين يتحقق

عميل FBI سابق لـCNN حلم بوتين يتحقق

العالم
آخر تحديث الجمعة, 31 مارس/آذار 2017; 07:58 (GMT +0400).
عميل FBI سابق لـCNN حلم بوتين يتحقق

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال كلينت وات، إن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، له العديد من الأهداف الواضحة التي قد لا تخفى على أحد، إلا أن مساعيه والخطوات التي يقوم بها في العالم تبين أن الهدف الأسمى له هو "تدمير الديمقراطيات من الداخل،" على حد تعبيره.

شاهد.. تظاهرات ضد الكرملين في جميع أنحاء روسياPlay Overlay

شاهد.. تظاهرات ضد الكرملين في جميع أنحاء روسيا 1:33

جاء ذلك في مقابلة لوات مع الزميل وولف بليتزر على CNN حيث قال: "الهدف الأسمى له (بوتين) هو تدمير الديمقراطيات من الداخل إلى الخارج، وما يريده هو زعزعة الثقة واستغلال الفرقة وذلك جلي فيما يتعلق بالاختلاف الأمريكي الذي حدث خلال الانتخابات الأخيرة."

وتابع قائلا: "عندما نتقاتل بين بعضنا البعض فإن ذلك سينزع الثقة بصورة حقيقية من الأشخاص الذين تم انتخابهم بالإضافية إلى نزع المصداقية من المؤسسات التي يمثلونها، إذا منت أنا بوتين وأرى التباعد بين الجمهوريين والديمقراطيين مثل ما يحصل الآن بين الكونغرس والجهات التنفيذية فإن ذلك سيعتبر حلما يتحقق بالنسبة له فيما يخص خلق فوضى وعدم التركيز على ما يقوم به هو." 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عميل FBI سابق لـCNN حلم بوتين يتحقق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/03/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}