رد آلي ساخر لخارجية روسيا: لطلب خدمات القراصنة الروس اضغط 2

رد آلي ساخر لروسيا: طلب خدمات القراصنة اضغط 2

العالم
آخر تحديث الأحد, 02 ابريل/نيسان 2017; 10:57 (GMT +0400).
رد آلي ساخر لخارجية روسيا: لطلب خدمات القراصنة الروس اضغط 2

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشرت وزارة الخارجية الروسية، الثلاثاء مقطع فيديو ساخر بمناسبة دخول شهر أبريل نيسان وما يُعرف بـ"كذبة أبريل،" حيث يقدم الرد الآلي عند الاتصال بالبعثات الدبلوماسية خيارات مثل الاستعانة بالقراصنة الروس.

ويقول الرد الآلي في مقطع الفيديو الذي يتحدث باللغتين الروسية والانجليزية: "وصلت للسفارة الروسية، مكالمتك تهمنا، لترتيب مكالمة بين دبلوماسي روسي وخصمك السياسي اضغط الرقم واحد، ولاستخدام خدمات القراصنة الروس ارجو الضغط على الرقم اثنين، ولطلب التدخل بالانتخابات اضغط على الرقم ثلاثة وانتظر للحملات الانتخابية المقبلة."

وعلقت ماريا زاخاروفا، المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية على طلب وصلها من إحدى وكالات الانباء العالمية للاستفسار عن هذا الأمر، حيث قالت: " أنها تأسف، لكون وزارة الخارجية الروسية أفسدت احتفال اسوشيتد برس بيوم أول أبريل/ نيسان، مضيفة، اعتقد أنهم احتفلوا به."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رد آلي ساخر لخارجية روسيا: لطلب خدمات القراصنة الروس اضغط 2","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/04/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}