مسؤول روسي: بوتين كان بسان بطرسبرغ وموقع وتوقيت التفجير ليس مصادفة

مسؤول روسي: تفجير سان بطرسبرغ ليس مصادفة

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 03 ابريل/نيسان 2017; 08:25 (GMT +0400).
مسؤول روسي: بوتين كان بسان بطرسبرغ وموقع وتوقيت التفجير ليس مصادفة

موسكو، روسيا (CNN)— قال فيكتور أوزيروف، رئيس لجنة الدفاع بالمجلس الفدرالي الروسي، إن موقع وتوقيت التفجير الذي استهدف محطة المترو في سان بطرسبرغ، ثاني كبرى المدن الروسية، ليس صدفة.

لحظات الرعب بين ركاب المترو بعد انفجار سان بطرسبرغPlay Overlay

لحظات الرعب بين ركاب المترو بعد انفجار سان بطرسبرغ 1:10

وأوضح أوزيروف بالقول: "رئيس روسيا كان في سان بطرسبرغ في المنتدى الإعلامي الذي يعقد هناك ويتواجد الكثير من الصحفيين، واختيار المكان والتوقيت لهذين التفجيرين ليس مصادفة."

ويشار إلى أن مكتب الادعاء في سان بطرسبرغ صنف التفجير على أنه "عمل إرهابي،" في الوقت الذي قال فيه الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين الذي كان مجتمعا مع نظيرة رئيس روسيا البيضاء وقت وقوع الانفجار الذي أودعي بحياة 11 شخصا وأصاب 39 آخرين، بحسب آخر الإحصاءات الرسمية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مسؤول روسي: بوتين كان بسان بطرسبرغ وموقع وتوقيت التفجير ليس مصادفة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/04/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}