روسيا: 10 قتلى في انفجارين هزا محطة للمترو بسان بطرسبرغ

روسيا: 10 قتلى بانفجارين بسان بطرسبرغ

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 03 ابريل/نيسان 2017; 04:46 (GMT +0400).
روسيا: 10 قتلى في انفجارين هزا محطة للمترو بسان بطرسبرغ

موسكو، روسيا (CNN)— سقط 10 قتلى وجرح آخرون في انفجار بمحطة لقطارات المترو بمدينة سان بطرسبرغ، التي تعتبر ثاني أكبر المدن الروسية، الاثنين، وفقا لما نقلته وكالة أنباء تاس الروسية الرسمية.

وبين تقرير الوكالة أن الانفجاران ضربا محطة سينايا بلوشاد للمترو، نقلا عن مصادر في طواقم الإسعاف والإنقاذ الروسية، الذين لفتوا بدورهم إلى عدم وجود معلومات واضحة في الوقت الحالي عن حصيلة الضحايا.

من جهتها ذكرت وكالة أنباء سبوتنيك الروسية الحكومية أن "الانفجار قد حصل في إحدى عربات القطار، كما وهرعت سيارات الإسعاف والإطفاء إلى مكان الحادث كما تم إيقاف حركة القطارات وإجلاء كافة المسافرين والركاب."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"روسيا: 10 قتلى في انفجارين هزا محطة للمترو بسان بطرسبرغ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/04/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}