فريد زكريا لـCNN بعد ضربة أمريكا بسوريا: الآن ترامب أصبح رئيسا

زكريا بعد ضربة أمريكا بسوريا: ترامب بات رئيسا

العالم
آخر تحديث الأحد, 09 ابريل/نيسان 2017; 08:17 (GMT +0400).
فريد زكريا لـCNN بعد ضربة أمريكا بسوريا: الآن ترامب أصبح رئيسا

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال فريد زكريا، المحلل السياسي ومقدم برنامج GPS على شبكة CNN إن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، "بات الآن رئيسا" بعد الضربة التي وجهتها الولايات المتحدة الأمريكية في سوريا على خلفية الهجوم الكيماوي الذي استهدف بلدة خان شيخون بسوريا، الثلاثاء.

الصراع السوري.. ما هو الهدف الحقيقي لبشار الأسد؟Play Overlay

الصراع السوري.. ما هو الهدف الحقيقي لبشار الأسد؟ 1:12

وأوضح زكريا قائلا: "أعتقد أنه وبعد ما حصل (الضربة الأمريكية بسوريا) أصبح دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، وأعتقد أن هذه كانت لحظة كبيرة، لأن ترامب عندما كان مرشحا قال إنه لن يتدخل أبدا في الحرب الأهلية السورية بل وانتقد الرئيس أوباما حينها حول الحصول على تفويض من الكونغرس، وبدا أنه غير مهتم بما يجري في العالم."

وتابع زكريا قائلا: "الرئيس ترامب الآن استوعب أن على رئيس الولايات المتحدة الأمريكية التدخل لفرض المعايير العالمية بالعالم، ولأول مرة بالفعل كرئيس تكلم عن المعايير والقوانين الدولية ودور أمريكا في فرض العدالة بالعالم."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"فريد زكريا لـCNN بعد ضربة أمريكا بسوريا: الآن ترامب أصبح رئيسا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/04/09","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}