الشرطة الأمريكية: قتيلان بإطلاق نار بمدرسة في سان بيرناردينو

أمريكا: قتيلان بإطلاق نار في سان بيرناردينو

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 10 ابريل/نيسان 2017; 11:25 (GMT +0400).
الشرطة الأمريكية: قتيلان بإطلاق نار بمدرسة في سان بيرناردينو

كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قتل شخصان وأصيب طالبان، الاثنين، بإطلاق نار وقع داخل مدرسة نورث بارك في سان بيرناردينو بولاية كاليفورنيا، وفقا لما ذكرته الشرطة المحلية في المدينة.

وبينت شرطة سان بيرناردينو في تغريدة أن القتيلان بالغان وأن إطلاق النار وقع داخل أحد صفوف المرحلة الابتدائية، في حادثة قتل وانتحار، مشيرة إلى أن المشتبه به في الحادثة قتل ولا يوجد أي تهديد مستقبلي.

ويشار إلى أن مدينة سان بيرناردينو شهدت هجوما أودى بحياة 14 شخصا في مركز إنلاند الإقليمي، لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، في سبتمبر/ أيلول الماضي، نفذه سيد فاروق وزوجته تاشفين مالك.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"الشرطة الأمريكية: قتيلان بإطلاق نار بمدرسة في سان بيرناردينو","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/04/10","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}