رجل أمريكي يتوفى بسلام بعد إخباره زوراً بـ "عزل دونالد ترامب"

أمريكي يتوفى بسلام بعد إخباره زورا بعزل ترامب

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 18 ابريل/نيسان 2017; 02:17 (GMT +0400).
0:52

الرئيس ترامب يقع في خطأ خلال حديثه لشبكة فوكس بزنس حول البلد الذي قصفته الولايات المتحدة

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- توفي رجل في ولاية أوريغون بسلام في وقت سابق من هذا الشهر بعد أن أُخبر بشكل خاطئ، عن طريق زوجته السابقة وصديقته المفضلة أن الرئيس دونالد ترامب "تم عزله."

وكان مايكل جارلاند ايليوت قد فقد عائلته منذ فترة طويلة، وكانت زوجته السابقة تهتم به، بحسب ما جاء في ورقة النعي. "وقد ازدادت صداقتهما قوة، حيث كان صوتها آخر صوت سمعه، وآخر ما قالته له هو "عزل دونالد ترامب ". "ولدى سماعه هذا الخبر، أخذ آخر نفس لطيف في حياته."

كيف تحمي نفسك من مصافحة ترامب؟ Play Overlay

كيف تحمي نفسك من مصافحة ترامب؟ 1:56

ولكي نكون واضحين، فان ترامب لم يتم عزله، ولكن من الآمن أن نفترض أن إليوت، الذي وُلد في شارلوتسفيل، فرجينيا حوالي عام 1940، لم يكن من محبي الرئيس دونالد ترامب.

في العام الماضي، برز بشكل واسع ورقة نعي لمرأة تدعى ماري آن نولاند، 68 عاما، من ريتشموند، فرجينيا، جاء فيها أنها قررت "أن تموت" بدلا من التصويت في الانتخابات الرئاسية عام 2016. وقد قال زوجها لـ NBC12 إن واحداً من أبنائها كتب ذلك في النعي بقصد المزح، كوسيلة لعائلتها لمواصلة روح الدعابة لديها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"رجل أمريكي يتوفى بسلام بعد إخباره زوراً بـ عزل دونالد ترامب","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/04/18","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}