الإشاعات تلاحق "سيدة الطقس" في المغرب.. وأسرتها تنفي خبر وفاتها

إشاعات الوفاة تلاحق "سيدة الطقس" في المغرب

العالم
آخر تحديث الجمعة, 12 مايو/أيار 2017; 03:19 (GMT +0400).
الإشاعات تلاحق "سيدة الطقس" في المغرب.. وأسرتها تنفي خبر وفاتها

الرباط (CNN)—  لاحقت الإشاعات سميرة الفيزازي، أشهر مقدمة للنشرات الجوية في التلفزيون المغربي، إذ نشرت عدد من المواقع والصفحات على فيسبوك، منذ الساعات الأولى لصباح اليوم، خبر وفاتها، إلّا أن الأمر كان مجرّد إشاعة.

وأكدت مصادر مقرّبة من أسرة الفيزازي، لـCNN بالعربية عدم صحة خبر الوفاة، لافتة أن سميرة، التي تلقب في المغرب بـ"سيدة الطقس" قضت ليلة عادية ولا وجود لأيّ شيء حاليا يستدعي القلق على حياتها.

وتعاني سميرة الفيزازي، من مرض السرطان، الذي دفعها إلى الانسحاب من تقديم النشرات الجوية بعد سنوات طويلة من العمل، وأدى بها المرض إلى زيارات متكررة للمستشفى، غير أن شجاعتها في مواجهة المرض خلقت إعجاب الكثيرين.

وليست هذه المرة الأولى التي تلاحق فيها إشاعات الوفاة سميرة الفيزازي، إذ تناقلت وسائل إعلام خبر وفاتها خلال شهر مارس/آذار الماضي، إلّا أن أختها، سمية الفيزازي، هي من توفيت.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الإشاعات تلاحق سيدة الطقس في المغرب.. وأسرتها تنفي خبر وفاتها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/05/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}