خبر عاجل

Close
ببيان منسوب تنظيم داعش يتبنى استهداف الأقباط في المنيا بمصر

إيران تعلن إحباط عملية إرهابية لـ"زمرة مناوئة للثورة"

إيران تعلن إحباط عملية لـ"زمرة مناوئة للثورة"

العالم
آخر تحديث الأحد, 14 مايو/أيار 2017; 10:54 (GMT +0400).
إيران تعلن إحباط عملية إرهابية لـ

صورة أرشيفية للشرطة الإيرانية

طهران، إيران (CNN)— أعلنت السلطات الإيرانية، الجمعة، إحباط عملية إرهابية وضبط كمية من المتفجرات كانت بحوزة "زمرة مناوئة للثورة الإسلامية،" وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية.

ماتيس: إيران هي أكبر دولة راعية للإرهاب في العالمPlay Overlay

ماتيس: إيران هي أكبر دولة راعية للإرهاب في العالم 0:52

ونقل تقرير الوكالة بيان وزارة الأمن الإيرانية والذي جاء فيه: "أن العملية أدت إلى كشف وضبط كمية من المتفجرات ومختلف المعدات التي كانت بحوزة زمرة المنافقين المتلطخة ايديها بدماء الالاف من ابناء الشعب (الإيراني) المظلوم والتي عمالتها وعملياتها التجسسية متواصلة لحد الآن."

وقال مصدر وفقا لتقرير الوكالة الإيرانية أن "الزمر الارهابية المناوئة للثورة الاسلامية تسعى لإقامة علاقات مع عدد من المغرر بهم وتحريضهم على القيام بعمليات إرهابية وتخريبية مما يستدعي مزيدا من الوعي لدي المواطنين الكرام بهدف احباط هذه المؤامرات."

ويشار على أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي تستعد فيه إيران للانتخابات الرئاسية 2017 والتي من المزمع عقدها في الـ19 من مايو/ أيار الجاري.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"إيران تعلن إحباط عملية إرهابية لـزمرة مناوئة للثورة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/05/14","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}