مصدر لـCNN: كوريا الشمالية تطلق صاروخا سقط على بعد 100 كيلومتر من روسيا

مصدر: بيونغ يانغ تطلق صاروخا سقط قرب روسيا

العالم
آخر تحديث الأحد, 14 مايو/أيار 2017; 10:28 (GMT +0400).
مصدر لـCNN: كوريا الشمالية تطلق صاروخا سقط على بعد 100 كيلومتر من روسيا

الصورة أرشيفية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال مصدر بوزارة الدفاع الأمريكية أو ما يُعرف بـ"البنتاغون" إن أمريكا قامت باحتساب مسار صاروخ أطلقته كوريا الشمالية، فجر الأحد، وتبين أنه سقط على بعد 60 ميلا (100 كيلومتر) إلى الجنوب من منطقة فلاديفوستوك الروسية.

جنود كوريا الشمالية يحملون أسلحة مزيفةPlay Overlay

خبير يكشف لـCNN الأسلحة المزيفة التي استعرضتها كوريا الشمالية 2:30

وبين المصدر في تصريح لـCNN أن الصاروخ سقط في المياه ولا توجد معلومات في الوقت الحالي حول إن كانت بيونغ يانغ تقصد بصاروخها روسيا أو منطقة فلاديفوستوك التي تأوي الأسطول الأطلسي الروسي.

وقال مصدر آخر بالبنتاغون للزميلة باربرا ستار، مراسلة CNN لشؤون وزارة الدفاع الأمريكية، إن عمليات تحليل إطلاق الصاروخ لا تزال جارية لافتا إلى أنه لا تتوافر معلومات في الوقت الحالي عن نوع الصاروخ الذي حلق عابرا مسافة تبلغ نحو 700 كيلومترا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر لـCNN: كوريا الشمالية تطلق صاروخا سقط على بعد 100 كيلومتر من روسيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/05/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}