بوتين يدعو للتخلي عن "الخطاب المتشدد": لا يمكن حل المشاكل الحديثة بنهج قديمة

بوتين: لا يمكن حل المشاكل الحديثة بنهج قديمة

العالم
آخر تحديث الأحد, 14 مايو/أيار 2017; 07:59 (GMT +0400).
بوتين يدعو للتخلي عن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— دعا الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إلى التخلي عما وصفه بـ"الخطاب المتشدد،" لافتا إلى أنه لا يمكن حل المشاكل الحديثة التي يشهدها العالم عبر وسائل ونهج قديمة.

روسيا تستعرض قوتها العسكرية في موسكوPlay Overlay

روسيا تستعرض قوتها العسكرية في موسكو 0:41

جاء ذلك في كلمة ألقاها بوتين في منتدى "حزام واحد طريق واحد،" في الصين، حيث قال وفقا لما نقلته وكالة أنباء سبوتنيك الروسية الحكومية: ""لن ننسى تلك التهديدات التي تهب بمناطق الصراعات الإقليمية، مناطق التناقضات القديمة، موجود في كثير من الأماكن في أوراسيا، لحل هذه العقد، يجب أولاً التخلي عن الخطاب المتشدد والاتهامات المتبادلة، التي لا تؤدي إلا إلى تفاقم الوضع".

وتابع الرئيس الروسي: "بشكل عام، لا يمكن حل أي مشكلة حديثة من خلال النهج القديم، هناك حاجة [لنهج] جديد، بعيد عن الأفكار النمطية،" مشيرا إلى أن لدية قناعة بأن أوراسيا قادرة على تطوير وتقديم برنامج عمل هادف، بما في ذلك بما يتعلق بالقضايا الأمنية، وتطوير العلاقات بين الدول وغيرها وفقا لتقرير الوكالة الروسية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"بوتين يدعو للتخلي عن الخطاب المتشدد: لا يمكن حل المشاكل الحديثة بنهج قديمة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/05/14","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}