المرشح هاشمي طبا: سأصوت لصالح روحاني بانتخابات إيران

هاشمي طبا: سأصوت لصالح روحاني بانتخابات إيران

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 15 مايو/أيار 2017; 03:31 (GMT +0400).
المرشح هاشمي طبا: سأصوت لصالح روحاني بانتخابات إيران

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال مصطفى هاشمي طبا، المرشح بانتخابات الرئاسة الإيرانية، الاثنين، إنه سيصوت لصالح الرئيس الإيراني، حسن روحاني الذي يسعى لتمديد ولايته لفترة رئاسية ثانية.

بأماكن قد تجهلها.. هذا شعور الإيرانيين بترامبPlay Overlay

بأماكن قد تجهل وجودها بإيران.. هذا شعور الإيرانيين المعتدلين بترامب 2:08

جاء ذلك في بيان لهاشمي نقلته وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية، حيث قال فيه: "إن ما ينسب من أراء إلي الاصوليين، هي محاولتهم المساس بالخدمات التي قدمتها حكومة التدبر والأمل،" لافتا إلى أنه سيصوت لصالح المرشح حسن روحاني من أجل "أن لا نعود بأوضاع البلاد إلى فترة الحكومتين التاسعة والعاشرة وكذلك لاستمرار حركة البناء في الحكومة الحادية عشرة."

ويذكر أن هامشي شغل منصب الوزير الأسبق للصناعة وإلى جانب تنصيبه رئيسا سابقا للجنة الوطنية الأولمبية، وكان مساعد الرئيس الإيراني في حكومة علي أكبر هاشمي رفسنجاني."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"المرشح هاشمي طبا: سأصوت لصالح روحاني بانتخابات إيران","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/05/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}