روحاني قبل الصمت الانتخابي: لن نسمح بعودة الحظر على إيران

روحاني قبل الصمت الانتخابي: لن نسمح بالحظر

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 17 مايو/أيار 2017; 03:17 (GMT +0400).
روحاني قبل الصمت الانتخابي: لن نسمح بعودة الحظر على إيران

طهران، إيران (CNN)— قال الرئيس الإيراني، حسن روحاني، المرشح الساعي للفوز بولاية رئاسية جديدة، الأربعاء، إنه لن يسمح بعودة العقوبات على إيران بعد رفع جزء منها على خلفية التوصل إلى اتفاق حول البرنامج النووي الإيراني بين طهران ودول مجموعة 5+1.

جاء ذلك في كلمة ألقاها روحاني في منطقة أهواز، حيث قال وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية: "بدأنا (في العام 2013) مع بعضنا طريقا، نجحنا في بعض الامور وفي امور اخري وصلنا الي منتصف الطريق وسنسعى للتغلب على النقائص والمشاكل."

وتابع روحاني بالقول: "دافعنا عن حقوق الشعب الإيراني دوما ووضعنا أيدينا بأيدي البعض خلال كل هذه الفترة لرفع الحظر عن الشعب الإيراني وكسر الحصار عنه ولن نسمح بعودة الحظر ضد إيران مرة أخرى وسندافع عن حقوق إيران معا."

ويشار إلى أن كلمة الرئيس روحاني تأتي قبل بدء الصمت الانتخابي، الخميس، حيث يبدأ التصويت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية، الجمعة، الـ19 من مايو/ أيار الجاري.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"روحاني قبل الصمت الانتخابي: لن نسمح بعودة الحظر على إيران","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/05/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}