انفجار بجنازة في كابول يودي بحياة 6 على الأقل

انفجار بجنازة في كابول يودي بحياة 6 على الأقل

العالم
آخر تحديث السبت, 03 يونيو/حزيران 2017; 05:26 (GMT +0400).
انفجار بجنازة في كابول يودي بحياة 6 على الأقل

صورة أرشيفية للانفجارات في كابول، أفغانستان، في 31 مايو/أيار عام 2017

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أودت انفجارات في جنازة بالعاصمة الأفغانية، كابول، السبت، إلى مقتل ستة أشخاص على الأقل، وفقاً لما أشار إليه مسؤول في وزارة الصحة.

أفغانستان: 80 قتيلا و300 جريح بتفجير قرب حي السفارات بكابولPlay Overlay

أفغانستان: 80 قتيلا و300 جريح بتفجير قرب حي السفارات بكابول 3:23

وأقيمت الجنازة لأحد ضحايا المظاهرات، الذي قتل في اليوم السابق، والذي كان من بين المطالبين بحلّ الحكومة إثر التفجيرات الانتحارية التي تعرضت لها العاصمة، الأربعاء، والتي أودت بحياة 90 شخصاً على الأقل.

هذا وقد قتل أربعة أشخاص على الأقل خلال المظاهرات التي شهدت ضرب المتظاهرين للحجارة وإطلاق الشرطة الأفغانية للنار في الهواء لتفريق المتظاهرين. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"انفجار بجنازة في كابول يودي بحياة 6 على الأقل","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/06/03","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}