ماذا قالت ايفانكا ترامب عن صورة تجمع الملك عبدالعزيز آل سعود ورئيس أمريكا الأسبق

ايفانكا تعلق على صور للملك عبدالعزيز وروزيفلت

العالم
آخر تحديث السبت, 03 يونيو/حزيران 2017; 12:51 (GMT +0400).
ماذا قالت ايفانكا ترامب عن صورة تجمع الملك عبدالعزيز آل سعود ورئيس أمريكا الأسبق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشرت ايفانكا، ابنة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، صورة أرشيفية تجمع الملك عبدالعزيز آل سعود والرئيس الأمريكي ثيودور روزيفلت، التقطت العام 1945، وذلك خلال مرافقتها لوالدها في زيارته الخارجية الأولى بعد تنصيبه.

 

وعلقت ايفانكا على الصورة التي نشرتها على صفحتها بموقع انستاغرام، حيث قالت: "خلال اعجابي بهذه الصورة التاريخية للرئيس روزيفلت ولقائه الأول مع ملك السعودية في 1945،" لتنال الصورة أكثر من 55 ألف إعجاب بعد أقل من 24 ساعة على نشرها، في حين استقطبت مئات التعليقات.

ويذكر أن ملابس ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وابنته إيفانكا أثارت تساؤلات حول وضعهما غطاء الرأس، خلال لقاء البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، وذلك بعد تجنبهما ارتدائه في المملكة العربية السعودية، وهو ما أرجعه المتحدث باسم البيت الأبيض إلى أن ذلك كان مطلوبا في الفاتيكان ولم يكن مطلوبا في السعودية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ماذا قالت ايفانكا ترامب عن صورة تجمع الملك عبدالعزيز آل سعود ورئيس أمريكا الأسبق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}