روسيا: سنبدأ تزويد مصر بمروحيات "التمساح" قريباً

روسيا: سنزوّد مصر بمروحيات "التمساح" قريباً

العالم
آخر تحديث السبت, 03 يونيو/حزيران 2017; 05:34 (GMT +0400).
روسيا: سنبدأ تزويد مصر بمروحيات

مروحية "Ka-52"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال نائب رئيس الوزراء الروسي، دميتري روغوزين، إن دولته ستبدأ توريد مروحيات "52-K" (التمساح) إلى مصر، مضيفاً أن ذلك سيتم "في أقرب وقت".

ويُذكر أن مدير عام شركة "فيرتوليوتي روسيي" (مروحيات روسيا)، قد قال في وقت سابق إن أول دفعة من مروحيات "52-K" ستسلم لمصر في صيف 2017، حسبما نقلت "RT" الروسية المملوكة للدولة.

وذكر موقع القناة الروسي أن النسخة المصرية لتلك المروحيات زودت بمنظومة التسديد البصرية الإلكترونية وبرادار "ارباليت-52" للملاحة والاستطلاع وكشف الأهداف، إضافة إلى الصواريخ المضادة للدبابات والسفن، وصواريخ "جو-جو" وبمنظومة كشف الإشعاع الوارد من الرادارات المعادية (منظومة التشويش الإلكتروني).

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"روسيا: سنبدأ تزويد مصر بمروحيات التمساح قريباً","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/06/03","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}