المتحدث باسم عمدة لندن: خان لديه أشياء أهم من الرد على ترامب

عمدة لندن: لدي أشياء أهم من الرد على ترامب

العالم
آخر تحديث الأحد, 04 يونيو/حزيران 2017; 09:05 (GMT +0400).
المتحدث باسم عمدة لندن: خان لديه أشياء أهم من الرد على ترامب

لندن، المملكة المتحدة (CNN)-- قال المتحدث باسم عمدة لندن صادق خان، الأحد، إن خان "لديه أشياء أكثر أهمية من الرد" على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي انتقد عمدة لندن في تغريدات عن الهجوم الذي شهدته لندن، ليل السبت- الأحد، وأسفر عن مقتل 7 أشخاص وإصابة 48 آخرين.

وأضاف المتحدث باسم خان، في بيان، أن "عمدة لندن مشغول بالعمل مع الشرطة وفرق الطوارئ والحكومة، لتنسيق الرد على الهجوم الإرهابي الجبان، وإعادة الأمان إلى سكان لندن وزائريها". وتابع بالقول: "عمدة لندن لديه أشياء أكثر أهمية من الرد على تغريدة دونالد ترامب غير الصحيحة، التي تجتزأ من السياق بتعمد تصريحات خان التي يطالب فيها سكان لندن بعدم القلق عند مشاهدة مزيد من الشرطة، بما فيهم الضباط المسلحين، في الشوارع".

وكان ترامب قال، في تغريدات عبر حسابه على تويتر: "7 قتلى على الأقل و48 مصابا في هجوم إرهابي، وعمدة لندن يقول لا داع للقلق!"، مضيفا: " يجب علينا ألا نتبع الشكليات السياسية وأن نتطرق إلى كيفية تأمين سلامة شعوبنا، إن لم نكن أذكياء بطريقة تعاملنا مع الأمور فإنها ستزيد سوءاً".

بينما كان تصريح خان واضحا، إذ قال: "سكان لندن سوف يشلهدون زيادة في تواجد الشرطة اليوم وخلال الأيام المقبلة، لا داع للقلق".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"المتحدث باسم عمدة لندن: خان لديه أشياء أهم من الرد على ترامب ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}