ما الذي تبحث عنه الشرطة البريطانية الآن بعد هجوم لندن بريدج؟

ما تبحث عنه الشرطة بعد هجوم لندن بريدج؟

العالم
آخر تحديث الأحد, 04 يونيو/حزيران 2017; 11:15 (GMT +0400).
ما الذي تبحث عنه الشرطة البريطانية الآن بعد هجوم لندن بريدج؟

لندن المملكة المتحدة (CNN)— قتل ستة أشخاص وجرح 48 آخرين في هجوم استهدف لندن بريدج، إحدى أكثر المناطق حيوية في العاصمة البريطانية، وفي الوقت الذي لا تزال فيه الشرطة وقوات الأمن تتحرى تبحث في هذا الهجوم، يبرز عدد من الأسئلة.

ما نعلمه في الوقت الحالي هو أن هناك ثلاثة مهاجمين قتلوا جميعا، ولكن السؤال يبقى ما إذا كان هناك عدد آخر من المهاجمين، في الوقت الذي يبرز فيه السؤال حول أوضاع المصابين الصحية، وخصوصا بعد إعلان صديق خان، عمدة لندن عن وجود عدد إصاباتهم حرجة.

وفي الوقت الذي يبحث المحققون على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع التابعة للجماعات الإرهابية عن بيانات محتملة تتبنى هذا الهجوم، يبحث المحققون أيضا المعدات والأجهزة إلى جانب الظروف وتحركات المهاجمين.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ما الذي تبحث عنه الشرطة البريطانية الآن بعد هجوم لندن بريدج؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}