ترامب ينتقد عمدة لندن لاتباعه "الشكليات السياسية"

ترامب ينتقد عمدة لندن بسلسلة تغريدات

العالم
آخر تحديث الأحد, 04 يونيو/حزيران 2017; 08:36 (GMT +0400).
ترامب ينتقد عمدة لندن لاتباعه

صورة أرشيفية لعمدة لندن، صادق خان

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- انتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عمدة لندن، صادق خان، على اتباعه "الشكليات السياسية"، في ظل الهجوم الذي تعرضت له العاصمة البريطانية، السبت.

 وقال ترامب في إحدى تغريداته عبر حسابه الرسمي: "مقتل 7 على الأقل وجرح 48 في هجوم إرهابي، وعمدة لندن يقول إنه (لا لداعٍ للقلق!)"

 

 

وقال ترامب في تغريدات أخرى: "يجب علينا ألا نتبع الشكليات السياسية وأن نتطرق إلى كيفية تأمين سلامة شعوبنا، إن لم نكن أذكياء بطريقة تعاملنا مع الأمور فإنها ستزيد سوءاً."

 

 

وقال في تغريدة أخرى: "هل تلاحظون بأننا لا نتحدث الآن عن حق حمل السلاح؟ هذا لأنهم استخدموا سكاكين وشاحنة!". 

 

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ترامب ينتقد عمدة لندن لاتباعه الشكليات السياسية ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}